أخر الاخبار

وظائف شاغرة لدى منظمة ميرسي كور

 وظائف شاغرة لدى منظمة ميرسي كور



المدير القطري - الأردن
وصف

حول Mercy Corps


Mercy Corps هي منظمة عالمية رائدة مدعومة بالإيمان بإمكانية تحقيق عالم أفضل. في حالات الكوارث ، وفي المصاعب ، في أكثر من 40 دولة حول العالم ، نتشارك في وضع حلول جريئة موضع التنفيذ - مساعدة الناس على الانتصار على الشدائد وبناء مجتمعات أقوى من الداخل. الآن وفي المستقبل.

ملخص البرنامج / القسم 


تعمل Mercy Corps في الأردن منذ عام 2003 ، وتنفذ مجموعة متنوعة من البرامج التي تركز على التنمية الاقتصادية والزراعة والحفاظ على المياه وتعزيز المجتمع والحكم المحلي والتعليم والإغاثة الفردية والتنمية. تركز Mercy Corps الأردن على بناء مستقبل يشعر فيه جميع الناس بالأمان ، ويؤمنون بصلاح المجتمعات والمؤسسات من حولهم ، ويسيرون على طريق مستدام نحو الاعتماد على الذات اقتصاديًا. يعمل المكتب القطري مع فريق من ذوي الخبرة من 175 موظفًا يعملون عبر عشرات المنح والبرامج من مجموعة واسعة من الجهات المانحة الحكومية والأمم المتحدة والقطاع الخاص والأفراد والمؤسسات. يتم تنفيذ البرمجة حاليًا في جميع محافظات البلاد الاثنتي عشرة.

ملخص الوظيفة العامة

المدير القطري (CD) هو أعلى منصب إداري في Mercy Corps في الأردن مع مسؤولية إشرافية وإدارية على جميع الموظفين والبرامج والسياسات داخل الدولة. يعد القرص المضغوط مسؤولاً عن تطوير الاتجاه الاستراتيجي العام للبرمجة بالتعاون مع فريق الإدارة العليا في Mercy Corps والشركاء المحليين والدوليين. كما أنهم مسؤولون عن تطوير وتنفيذ الأنظمة والسياسات والإجراءات لعمليات Mercy Corps في الأردن. القرص المضغوط مسؤول عن الرقابة المالية ، والتخطيط الاستراتيجي ، والرصد والتقييم ، وأمن الموظفين ، وإدارة الموارد البشرية ، والتمثيل في الميدان. المدير القطري هو ماهر في التواصل ، وقادر على تطوير واستخدام علاقات قوية مع الموظفين والشركاء والمانحين. سيقومون بالتنسيق مع مشرفهم ويكونون ماهرين في بناء علاقات عمل فعالة للغاية مع المقر الرئيسي. سيقومون بتسخير خبرات وتجارب وأفكار فرق دعم البرامج المتنوعة التابعة لمؤسسة Mercy Corps ، بما في ذلك أعضاء وحدة الدعم الفني ، وفرق الأشخاص والاستراتيجية ، والبحث والتعلم ، وفرق المشاريع الاجتماعية وتوجيههم إلى شراكات مؤثرة مع البرامج القطرية. سيعملون مع الفريق القطري للتأكد من أننا نتعلم من التجربة ، ونبحث بدقة ونحلل السياق ونطور استراتيجيات عالية التأثير تعالج الأزمات الحالية بالإضافة إلى الحلول طويلة المدى.

مسؤوليات الوظيفة الأساسية


الإستراتيجية والرؤية

صياغة وتخطيط ، بالتشاور مع أصحاب المصلحة الرئيسيين ، رؤية واضحة لأهداف واستراتيجيات البرنامج الحالية والمستقبلية والتي يمكن توصيلها بوضوح إلى أعضاء الفريق والمستفيدين المحليين والشركاء الدوليين والنظراء الحكوميين والمانحين.
حدد الاتجاه من خلال تحديد الأولويات وتنظيم الإجراءات والموارد لتحقيق أهداف البرنامج والوكالة.
تقييم أولويات البرنامج داخل الدولة والمشاركة في تحديد الأولويات الإقليمية.
استكشاف وتقييم وتقديم فرص تمويل جديدة للبلد والمشاريع تزيد من التأثير وتدمج المبادرات والأنشطة ؛ الدعم والأنشطة المباشرة لجمع الأموال ذات الصلة مع الجهات المانحة المؤسسية والخاصة.
استخدم فرق الدعم الفني بشكل تعاوني.
 
التمثيل والتأثير

تمثيل برامج Mercy Corps مع وسائل الإعلام الوطنية والدولية والمشاركة في الأنشطة المجتمعية حسب الاقتضاء.
الحفاظ على علاقات مثمرة مع المكونات الداخلية والخارجية مثل الشركاء والنظراء الحكوميين الوطنيين والوكالات النظيرة والأمم المتحدة والقطاع الخاص ، إلخ.
توقع الاحتياجات وفهم مجموعة المانحين وساهم في تشكيل وجهات نظر المانحين بشأن التنمية.
استكشاف وتقييم وتقديم فرص التمويل المبتكرة التي تدعم أهداف الدولة ككل.






 للمزيد من الوظائف المشابهة ( اضغط هنا )

للمزيد من الوظائف الشاغره زورنا على صفحتينا على الفيس بوك (  فرصتك عنا )

للمزيد من الوظائف الشاغره زورنا على صفحتينا على تويتر ( فرصتك عنا )

للمزيد من الوظائف الشاغره زورنا على صفحتينا على الانستغرام ( فرصتك عنا )
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-