أخر الاخبار

مطلوب موظف استقبال للعمل لدى Tetra Tech

 مطلوب موظف استقبال للعمل لدى Tetra Tech


Management Systems International (MSI) ، شركة Tetra Tech ، هي شركة استشارية لإدارة منطقة المترو بواشنطن العاصمة ، ولها تاريخ من 40 عامًا في تقديم النتائج لعملائنا. خبرتنا في مجالات المراقبة والتقييم.

الديمقراطية والحكم؛ السلام والاستقرار؛ سيادة القانون والمساءلة ؛ التعليم؛ الجنس والإدماج ؛ اتصالات استراتيجية؛ والقيادة والتطوير التنظيمي. نفذت MSI مشاريع في 90 دولة حول العالم مثل كولومبيا وإندونيسيا والأردن وكينيا والمكسيك ونيجيريا وباكستان وسوريا وأوكرانيا ، وتعمل محليًا. نحن ندعم العملاء بدءًا من الحكومة الأمريكية (على سبيل المثال ، الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ، ووزارة الدفاع الأمريكية ، ووزارات الخارجية والعمل الأمريكية ، ومؤسسة تحدي الألفية) إلى الجهات المانحة الثنائية والمتعددة الأطراف الكبيرة (مثل البنك الدولي و برنامج الأمم المتحدة الإنمائي). نحن نعمل أيضًا مع الحكومات الوطنية والمحلية والمنظمات غير الحكومية (المنظمات غير الحكومية) ومراكز الفكر والمؤسسات والجامعات. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة موقعنا على www.msiworldwide.com.

ملخص المشروع


تم تصميم نشاط تعزيز المساءلة العامة والعدالة في الأردن لتقوية أنظمة وإجراءات وآليات المساءلة داخل الحكومة الأردنية والمؤسسات القضائية وتعزيز قدرتها على خدمة الجمهور والتواصل معه بشكل فعال. كما أنه يعزز الوعي والضغط من قبل منظمات المجتمع المدني والعامة والقطاع الخاص بشأن التزام الحكومة بالقانون والتزاماتها الدولية بالحكم بطريقة مسؤولة تحمي حقوق الفئات الضعيفة من السكان.

يرجى ملاحظة: المواطنون الأردنيون فقط هم المؤهلون لهذا المنصب. **
ملخص الموقف

سيعمل موظف الاستقبال كجزء من فريق العمليات في نشاط تعزيز العدالة والمساءلة العامة الأردني (PAJ) وسينفذ واجبات مصممة لتلبية أهداف المشروع. سيعمل موظف الاستقبال تحت إشراف مدير العمليات الأقدم.

المسؤوليات :


قم بالرد على الهواتف وتوجيه المكالمات وتلقي الرسائل والتحويل إلى الموظف المناسب.
لقاء وتحية وتقديم ضيافة للعملاء والزوار.
أداء واجبات كتابية لتشمل على سبيل المثال لا الحصر التصوير والفاكس والبريد وما إلى ذلك.
الحفاظ على نسخ ورقية ونظام ملفات إلكتروني.
الاحتفاظ بسجلات الوثائق الواردة والصادرة.
تحديث وصيانة القوائم البريدية.
قم بإنشاء ملصقات بريدية وتقارير حسب الطلب.
قم بالتوقيع على حزم DHL / UPS / Fed Ex / Airborne وتوزيعها وإعدادها وإرسالها.
الحفاظ على تقويم الاجتماع وتحديثه ؛ إبقاء المشاركين على اطلاع على النحو الواجب في الاجتماعات حول التحديثات والتغييرات والإلغاء.
تزويد فريق المشروع بأي دعم إداري آخر على النحو المطلوب.
واجبات أخرى يكلفه بها المشرفون المقيمون أو رئيس الحزب (COP).

مؤهلات :
يفضل درجة البكالوريوس في مجال ذي صلة.
خبرة لا تقل عن سنتين في الدعم الإداري.
خبرة في العمل مع المشاريع الممولة دوليًا.
مهارات كمبيوتر ممتازة مع التركيز على Microsoft Office Suite.
أظهر التواصل بين الأشخاص ومهارات التنظيم ، لاعب فريق ، منظم.
مطلوب إتقان اللغة العربية المكتوبة والشفوية.
يفضل إتقان اللغة الإنجليزية المكتوبة والشفوية.
MSI هي شركة توظيف تكافؤ الفرص وتقدر التنوع والشمول. نسعى جاهدين لتطوير والحفاظ على ثقافة تحترم وجهات نظر وهويات موظفينا ومجتمعاتنا والمتأثرين بعملنا.

نحن لا نميز على أساس أي سمة محمية ، بما في ذلك العرق أو الدين أو اللون أو الأصل القومي أو الجنس أو التوجه الجنسي أو الهوية الجنسية أو التعبير الجنسي أو العمر أو الحالة الاجتماعية أو المخضرم أو الحمل أو الإعاقة أو أي أساس آخر محمي بموجب القانون الواجب التطبيق. وفقًا للقانون المعمول به ، نقدم وسائل راحة معقولة للممارسات والمعتقدات الدينية للمتقدمين والموظفين ، بالإضافة إلى أي احتياجات تتعلق بالصحة العقلية أو الإعاقة الجسدية.

MSI هو صاحب عمل تكافؤ الفرص / العمل الإيجابي / أميركيون ذوو إعاقة / صاحب عمل قدامى المحاربين.

أماكن إقامة معقولة

MSI مكرسة لتوظيف قوة عاملة شاملة. إذا كنت ترغب في طلب تسهيلات معقولة أثناء عملية التقديم ، فيرجى إرسال بريد إلكتروني إلى MSI.Dept.HRRecruiting@tetratechinc.onmicrosoft.com مع "التسهيلات المعقولة" في العنوان. يتطلع فريق التوظيف لدينا إلى الانخراط في عملية تفاعلية لتوفير أماكن إقامة معقولة للمرشحين.

سيتم الاتصال فقط بالمرشحين الذين تم اختيارهم للمقابلة. لا مكالمات هاتفية من فضلك.




للتقديم يرجى الضغط على الصورة بالاعلى 



 للمزيد من الوظائف المشابهة ( اضغط هنا )

للمزيد من الوظائف الشاغره زورنا على صفحتينا على الفيس بوك (  فرصتك عنا )

للمزيد من الوظائف الشاغره زورنا على صفحتينا على تويتر ( فرصتك عنا )

للمزيد من الوظائف الشاغره زورنا على صفحتينا على الانستغرام ( فرصتك عنا )

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-