أخر الاخبار

وظائف شاغرة لدى منظمة اليونسيف في عمان الأردن برواتب لا تقل عن 1000 دينار

وظائف شاغرة لدى منظمة اليونسيف في عمان الأردن برواتب لا تقل عن 1000 دينار

عن العمل
تعمل اليونيسف في بعض أصعب الأماكن في العالم للوصول إلى الأطفال الأكثر حرمانًا في العالم. لإنقاذ حياتهم. للدفاع عن حقوقهم. لمساعدتهم على تحقيق إمكاناتهم.

في 190 دولة ومنطقة ، نعمل من أجل كل طفل ، في كل مكان ، كل يوم ، لبناء عالم أفضل للجميع.

ونحن لا نستسلم أبدا.

لكل طفل الحب

الغرض من النشاط / التعيين: تدعم هذه الاستشارات فريق المياه والصرف الصحي والنظافة العامة والمناخ في المكتب الإقليمي لتقديم المشورة والدعم الفني في الوقت المناسب للمكاتب القطرية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا التابعة لليونيسف. تركز الاستشارات على تقديم دعم محدد للمياه والصرف الصحي والنظافة الإنسانية في MENARO والمكاتب القطرية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (COs).

كيف يمكنك أن تحدث فرقا؟

تحت إشراف المستشار الإقليمي للمياه والصرف الصحي والنظافة الصحية وبالتنسيق مع مقر اليونيسف ، سيوفر المقاول الفردي إرشادات الخبراء والدعم المباشر للمكاتب القطرية والتناضح العكسي للنواتج الرئيسية التالية
المراجعة القطاعية في الوقت المناسب والتوجيه بشأن إعداد التقارير الإنسانية في نهاية العام لمكاتب اليونيسف في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (HAC ، EPP ، Sitrep ، إلخ.)
إعداد التقارير الموجزة في نهاية العام بشأن المياه والصرف الصحي والنظافة الإنسانية في MENARO والتحليل الإقليمي وتجميع المؤشرات.
المراجعة والمدخلات المباشرة لخطة عمل MENARO 2023 AWP (خطة العمل السنوية) للمياه والصرف الصحي والنظافة الإنسانية.
تقديم توجيهات محددة للمكاتب القطرية في المنطقة بشأن مبادرة المخطط ومبادرة بناء السلام ودعم التقارير الإقليمية الموحدة عن التقدم المحرز.
إجراء بناء قدرات ثاني أكسيد الكربون ، بما في ذلك الانتشار المفاجئ والتدريب الإنساني (الصحة العامة في حالات الطوارئ).
توفير الدعم الفني الرائد لمبادرة WASH in Human Masters ، بالتنسيق مع ACF و GJU (إنهاء نموذج العمل ومكون المرحلة 3).
للتأهل كمدافع عن كل طفل سيكون لديك ...
مطلوب شهادة جامعية متقدمة في أحد المجالات التالية: الصحة العامة ، العلوم الاجتماعية ، اتصالات تغيير السلوك ، هندسة المياه أو الصرف الصحي أو أي مجال تقني آخر ذي صلة. تعد دورات الدراسات العليا الإضافية ذات الصلة التي تكمل / تكمل الدرجة الرئيسية رصيدًا قويًا.
ما لا يقل عن 8 سنوات من الخبرة المهنية المسؤولة بشكل تدريجي في البرمجة المتعلقة بالمياه والصرف الصحي والنظافة الصحية. مطلوب خبرة مباشرة في مجال المياه والصرف الصحي والنظافة الإنسانية والخبرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ميزة.
معرفة الخبراء ببرنامج / إدارة المشاريع الإنسانية WASH ، وتنمية القدرات وإدارة المعرفة.
مطلوب إتقان اللغة الإنجليزية. الطلاقة في اللغة العربية أصل قوي.
النزاهة والكفاءة المهنية مع خبرة مثبتة في مجال المياه والصرف الصحي والنظافة الصحية ؛ درجة عالية من الاستقلالية والمبادرة الشخصية والقدرة على الملكية ؛ الاستعداد لقبول مسؤوليات واسعة والقدرة على العمل بشكل مستقل بموجب الإجراءات المعمول بها في بيئة حساسة سياسياً ، مع ممارسة السرية والحياد والحياد.
العمل الجماعي واحترام التنوع ؛ القدرة على إقامة والحفاظ على شراكات فعالة والعمل بانسجام في بيئة متعددة الثقافات والأعراق مع مراعاة واحترام التنوع والجنس.
مهارات شخصية مثبتة ؛ مهارات الاتصال تحدثا وكتابة جيدة.
الثكنة العسكرية

عمان - الأردن ، مقر المكتب

مدة 6 اشهر

تأمين

لن تكون اليونيسف مسؤولة عن التكاليف الناشئة عن الحوادث و / أو المرض المتكبدة أثناء خدمة الاستشاري. لذلك ، يجب على المرشح المختار تقديم دليل على التسجيل في خطة الصحة / الحوادث قبل بدء عمله / عملها.

كيفية التقديم

يرجى إكمال ملف التعريف الخاص بك في نظام التوظيف الإلكتروني لليونيسف. يرجى تقديم (إرفاق) نموذج السجل الشخصي (P-11) لإبراز الارتباطات السابقة التي تفي بمعايير التأهيل الموضحة أعلاه. يمكن تنزيل نموذج التاريخ الشخصي (P11) من: https: //www.unicef.org/about/employ/index_consultancy_assignments.html

يرجى الإشارة إلى قدرتك وتوافرك وعرضك المالي (بالدولار الأمريكي) للاضطلاع بالاختصاصات المذكورة أعلاه.

لن يتم النظر في الطلبات المقدمة بدون عرض مالي.

لكل طفل ، أنت تتظاهر ...

قيم اليونيسف للرعاية والاحترام والنزاهة والثقة والمساءلة (CRITA).

التقدم مباشرة من خلال الضغط عل الصورة




للمزيد من الوظائف المشابهة ( اضغط هنا )

انظم الينا عبر الفيس بوك 
اضغط هنا
 )

تابعنا ايضا على منصة على الانستغرام فرصتك عنا )

للمزيد من الوظائف الشاغره زورنا على صفحتنا على 
تويتر ( فرصتك عنا
 )
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-