أخر الاخبار

مطلوب موظفين كول سنتر للعمل لدى امازون في عمان


مطلوب موظفين كول سنتر للعمل لدى امازون في عمان

وصف

الدور: مساعد خدمة عملاء

نوع الوظيفة: دوام كامل - عقد لمدة 3 أشهر

الموقع: AMM15 - عمان ، الأردن

مهمتنا في أمازون هي أن نكون الشركة الأكثر تركيزًا على العملاء على وجه الأرض، ويعد فريق خدمة العملاء الحائز على جوائز لدينا جزءًا أساسيًا من تحقيق هذا الهدف. إن بذل قصارى جهدنا من أجل عملائنا هو المكان الذي نحصل فيه على طاقتنا، ولهذا السبب ستجد أننا نتعامل مع الأمور بشكل مختلف هنا. لن يُطلب منك القراءة من النص أو حفظ الحوار عن ظهر قلب. وبدلاً من ذلك، سنزودك بالتدريب الذي تحتاجه لحل المشكلات لعملائنا. ستضفي شخصيتك الفريدة على كل محادثة مع العملاء وستقدم تجربة الدعم الاستثنائية التي يحبها عملاؤنا.

ماذا ستفعل كمساعد خدمة العملاء؟

بصفتك مساعد خدمة عملاء أمازون ، لديك هدف واضح للغاية: منع المشكلات وحل الاستفسارات وإسعاد عملائنا. ستكون نقطة الاتصال الأولى لعملائنا (المملكة المتحدة / الإنجليزية) من خلال الرد على طلباتهم عبر الهاتف و / أو الدردشة و / أو البريد الإلكتروني - وهذا يشمل كل شيء من الأسئلة المتعلقة بالطلب والمنتج إلى مسائل الدفع وإرشادات موقع الويب. يستخدم شركاء خدمة العملاء لدينا مجموعة متنوعة من الأدوات للتنقل والبحث ومراجعة الحلول والتواصل بشكل فعال مع العملاء.

ما هي ساعاتك

يتطلب هذا الدور العمل لساعات متغيرة لتتناسب عندما يحتاج العملاء إلينا. ستعمل 9 ساعات لكل وردية وأسبوع عملك هو 40 ساعة كحد أدنى. من أجل تلبية طلب عملائنا ، نقوم بجدولة بناءً على مجموعة متنوعة من أنماط الورديات المختلفة خلال ساعات العمل من 6 صباحًا و 12 صباحًا للموظفين الذكور - 6 صباحًا و 10 مساءً للموظفات من الاثنين إلى الأحد. سوف تتلقى جدول عملك قبل أسبوع على الأقل وقد تتغير نوبات عملك كل أسبوع. قد يُطلب منك العمل في الأعياد الوطنية وسيتم تعويضك وفقًا لذلك. سوف تتعلم المزيد عن الجدول الزمني المحدد الخاص بك مع اقتراب موعد البدء.

ما هي الفوائد التي سوف تحصل عليها؟

أحد الأشياء الرائعة في الانضمام إلى فريق خدمة العملاء في أمازون هو أنك لا تحتاج إلى خبرة سابقة في خدمة العملاء. ستتلقى تدريبًا وسيتم تزويدك بحزمة معدات كاملة عند انضمامك. بالإضافة إلى ذلك، فإننا نقدم عددًا من المزايا، بما في ذلك:

تأمين طبي.

خصم موظف أمازون.

التأمين على الحياة.

فوائد الحضانة.

أعد التفكير في الفائدة.

برنامج مساعدة الموظفين (EAP).

المؤهلات الأساسية

ما هي المؤهلات التي نحتاجها منك؟

العمر الأدنى: 18 سنة

لديك الحق في العمل في الأردن

الحد الأدنى من مؤهل الثانوية العامة (التوجيهي / IGCSE / IBDP) - ناجح

مهارات اتصال قوية باللغتين الإنجليزية والعربية على حد سواء الطلاقة الكتابية والشفوية.

خبرة في العمل مع الكمبيوتر

التوفر للعمل في نوبات متفاوتة من الاثنين إلى الأحد خلال ساعات العمل من 6 صباحًا و 12 صباحًا للموظفين الذكور - 6 صباحًا و 10 مساءً للموظفات

الرغبة والقدرة على العمل في نوبات متناوبة (أي وقت مبكر ، متأخر ، بين عشية وضحاها ، عطلة نهاية الأسبوع ، والعمل الإضافي الطوعي)

ما هي نقاط القوة التي ستجلبها؟

العمل الجاد ، والتعبير ، والتفاصيل المنحى

ودية وتركز على العملاء في كل حالة

القدرة على التعلم بسرعة واحتضان التغيير

تعدد المهام المريح في بيئة عالية الطاقة.

التقديم على الوظيفة:

اضغط هنا ) للتقديم






للمزيد من الوظائف المشابهة ( اضغط هنا )

انظم الينا عبر الفيس بوك 
اضغط هنا
 )

تابعنا ايضا على منصة على الانستغرام فرصتك عنا )

للمزيد من الوظائف الشاغره زورنا على صفحتنا على 
تويتر ( فرصتك عنا
 )

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-