أخر الاخبار

مطلوب متدرب الخدمات الرقمية - الأردن

 

مطلوب متدرب الخدمات الرقمية - الأردن

وصف:

تأسست شركة بي دبليو سي في المنطقة منذ 40 عامًا، ويعمل لديها حوالي 8000 موظف في 12 دولة في جميع أنحاء المنطقة: البحرين، مصر، العراق، الأردن، الكويت، لبنان، ليبيا، عمان، الأراضي الفلسطينية، قطر، المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.


يعمل فريقنا الإقليمي في جميع أنحاء الشرق الأوسط حيث يقدم الخبرة الدولية في سياق المنطقة وثقافتها. يمكننا جلب المعرفة والخبرة الجماعية لأكثر من 328000 شخص عبر شبكة PwC العالمية بأكملها في مجالات الاستشارات والضمان والضرائب لمساعدتك في العثور على القيمة التي تبحث عنها.


يقوم فريق الاستشارات التكنولوجية بتشكيل السوق الرقمية وسوق تكنولوجيا المعلومات في دول مجلس التعاون الخليجي. العمل مع عملاء القطاعين العام والخاص لمساعدتهم على تحسين القيمة الإجمالية المقدمة لعملائهم وموظفيهم من خلال صياغة الاستراتيجيات الرقمية ومساعدتهم في التنفيذ. نحن نساعد العملاء على إطلاق العنان لإمكانات التكنولوجيا الرقمية من خلال زيادة مشاركة العملاء، وتزويد موظفيهم بأدوات قوية، ومساعدتهم على تحسين عملياتهم ورقمنتها.


تعد الحياة المهنية في الخدمات الرقمية والتكنولوجيا فرصة لإضفاء الحيوية على استراتيجية برايس ووترهاوس كوبرز من خلال دفع الرقمنة والتكنولوجيا في كل ما نقدمه. يتوقع منا عملاؤنا أن نجلب الأشخاص المناسبين والتكنولوجيا المناسبة لحل أكبر مشكلاتهم؛ الخدمات الرقمية موجودة هنا لمساعدة شركة برايس ووترهاوس كوبرز على مواجهة هذا التحدي وتسريع نمو أعمالنا.


لكي نتميز حقًا ونجعلنا مؤهلين للمستقبل في عالم يتغير باستمرار، يحتاج كل واحد منا في برايس ووترهاوس كوبرز إلى أن يكون قائدًا يقوده الهدف ويحركه القيم على كل المستويات. لمساعدتنا في تحقيق ذلك، لدينا PwC Professional؛ إطارنا العالمي لتطوير القيادة. إنه يمنحنا مجموعة واحدة من التوقعات عبر خطوطنا ومناطقنا الجغرافية ومساراتنا المهنية، ويوفر الشفافية بشأن المهارات التي نحتاجها كأفراد لتحقيق النجاح والتقدم في حياتنا المهنية، الآن وفي المستقبل.


كمتدرب، ستعمل كجزء من فريق من حلالي المشكلات، مما يساعد على حل مشكلات العمل المعقدة بدءًا من الإستراتيجية وحتى التنفيذ. هذا برنامج تدريبي مدته 6 أشهر، مما يؤدي إلى فرصة بدوام كامل معنا. تشمل المهارات والمسؤوليات المهنية لشركة برايس ووترهاوس كوبرز لهذا المستوى الإداري، على سبيل المثال لا الحصر، ما يلي:


  • كن فضولياً وجرب أشياء جديدة.
  • التعرف على كيفية عمل شركة برايس ووترهاوس كوبرز كشركة وإضافة قيمة للعملاء.
  • فكر على نطاق واسع واطرح أسئلة حول البيانات والحقائق والمعلومات الأخرى.
  • دعم البحث والتحليل وحل المشكلات باستخدام مجموعة متنوعة من الأدوات والتقنيات.
  • إنتاج عمل عالي الجودة يلتزم بالمعايير المهنية ذات الصلة.
  • الحفاظ على ما يصل إلى موعد مع التطورات التقنية في مجال التخصص.
  • التعامل مع البيانات والمعلومات ومعالجتها وتحليلها بطريقة مسؤولة.
  • التواصل بثقة بطريقة واضحة وموجزة وواضحة - لفظيا وفي المواد المنتجة.
  • احتضان وجهات النظر المختلفة والترحيب بالأفكار المتعارضة والمتضاربة.
  • التمسك بقواعد الأخلاق والسلوك التجاري للشركة.


التعليم والمؤهلات والشهادات:

  1. درجة البكالوريوس في أي مجال هندسي.
  2. معدل تراكمي 3.5 من 4 أو ما يعادله.

التقديم على الوظيفة:

الضغط هنا





 للمزيد من الوظائف المشابهة ( اضغط هنا )

انظم الينا عبر الفيس بوك 
اضغط هنا
 )

تابعنا ايضا على منصة على الانستغرام فرصتك عنا )

للمزيد من الوظائف الشاغره زورنا على صفحتنا على 
تويتر ( فرصتك عنا
 )

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-